الرئيسيةمحترفينا

نادي ليفربول يهدف لضم لاعب جزائري صاعد في إنكلترا

يُعتبر اللاعب بلال براهيمي، إحدى أفضل المواهب الجزائرية الصاعدة في إنكلترا، إذ يقدم اللاعب مستوى مميزا مع رديف نادي ميدلزبره، الذي ينشط في الدرجة الأولى الإنكليزية “التشامبيون شيب”.

وجذب المردود المميز، الذي يقدمه بلال براهيمي، أنظار العديد من الأندية في الدوري الإنكليزي الممتاز، على غرار العملاق ليفربول متصدر “البريميرليغ”، وكذلك نادي نيوكاسل يونايتد.

ووفقاً لموقع “أنفيلد” المتخصص في أخبار نادي ليفربول، فإن مدرب “الريدز” يورغن كلوب معجبٌ جداً بهذا اللاعب الصاعد، إذ يرغب في ضمّه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويُريد ليفربول وكذلك نيوكاسل، استغلال وجود براهيمي (19 عامًا)، في نهاية عقده لضمّه في صفقة مجانية، إذ سيكون حراً من أي قيد اتجاه ناديه ميدلزبره، بداية من 30 يونيو/ حزيران المقبل.

وكان براهيمي قد خاض مباراة واحدة، مع الفريق الأول لنادي ميدلزبره، وكان ذلك في التصفيات التأهيلية لبطولة كأس الرابطة الإنكليزية، في شهر أغسطس/ آب الماضي، حين دخل احتياطياً في الشوط الثاني ضد نادي روشدل، وقدم مردودًا رائعاً باعتراف الإعلام الإنكليزي.

وكانت للاعب الذي ينشط في مركز الجناح، تصريحات سابقة لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، اعترف فيها إعجابه الكبير بالنجم الجزائري ولاعب مانشستر سيتي، رياض محرز، واعتبره قدوته، هو يسعى للسير على خطاه.

وقال بلال براهيمي في تصريحاته للموقع الفرنسي: “رياض محرز هو قدوتي في كرة القدم، أحلم بالسير على خطاه، بالتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، والمشاركة في بطولة كأس العالم ودوري أبطال أوروبا”.
أما بشأن المستقبل الدولي لبراهيمي بين الجزائر وفرنسا، فقد كانت تقارير إعلامية جزائرية قد كشفت عن وجود اتصال بينه ومسؤولي الاتحاد الجزائري للانضمام إلى منتخب الشباب، لكن دون حدوث تطورات منذ ذلك الحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق