الرئيسيةمحترفينا

مدرب بورتو يعكس هجومه تجاه الجزائري براهيمي

انقلب نادي بورتو، على الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، بعد أن كان اللاعب الأبرز في الفريق خلال الموسم الجاري، والسنوات المنقضية، إذ صار بين ليلة وضحاها، لاعباً عادياً مثله مثل بقية اللاعبين، لأسباب بعيدة عن الرياضة، وهو ما كشفته التصريحات غير المفهومة لمدربه.

وابتعد براهيمي عن مباريات فريقه الأخيرة، إذ ركنه المدرب، سيرجيو كونسيساو، معللاً الأمر بأن خياراته تعود لأسباب فنية فقط: “لقد بدأ براهيمي المباراة على دكة البدلاء، هذا خيار فني، فأنا أمتلك 29 لاعباً قادرين على اللعب أساسيين، ولو فضلت إشراك براهيمي أساسياً، فسأجبر لاعباً آخر على البقاء في الدكة”.

وضرب كونسيساو، حاجته للإضافة التي يقدمها ياسين، عرض الحائط، فقط، بسبب رغبة النجم الجزائري في الرحيل عن الفريق، ورفضه عرض ناديه الجديد، وأضاف: “نعرف جيداً قدرات براهيمي وأهميته في الفريق، لكنني فضلت أن أشركه بديلاً، وهو ما نفذته دون أي حسابات”.

وقامت عدة أندية بالتقرب من ياسين، بأمل التعاقد معه، وضمّه للفريق في نهاية الموسم مجاناً، سواء من إنكلترا عبر أندية إيفرتون وويستهام ونيوكاسل وحتى أرسنال، وكذلك في إيطاليا بعد إبداء أندية ميلان وإنتر ولاتسيو وروما أيضاً، رغبتها في التعاقد معه، فضلاً عن أندية أخرى في الدوري الإيطالي والفرنسي، على غرار نادي أولمبيك مرسيليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق