الرئيسيةمحترفينا

صحيفة “كتالونية” تؤكد جدية عملاق “الليغا” بضم ماندي

كشفت تقارير إعلامية اسبانية، عن جدية نادي أتلتيكو مدريد في ضم المدافع الجزائري عيسى ماندي في نادي ريال بيتيس، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل مدافعه الفرنسي لوكاس هيرنانديز إلى بايرن ميونخ الألماني.

وكان نادي بايرن ميونخ قد أعلن في الساعات الماضية، عن ضمه لمدافع أتلتيكو مدريد، لوكاس هيرنانديز، مقابل مبلغ قياسي قدره 80 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة “موندو دي بورتيفو” الكتالونية، فإن ماندي يُعتبر أولوية عند نادي العاصمة مدريد، وبخاصة أن هذا الفريق سيشهد بنسبة كبيرة مغادرة مدافع آخر، وهو الأوروغواياني ديغيو غودين القريب جداً من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لذات المصدر، فإن إدارة أتلتيكو مدريد مستعدة لدفع قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد ماندي، والمقدرة بـ30 مليون يورو، خاصة وأن خزينة النادي انتعشت مالياً جراء بيع هيرنانديز.
ويقدم ماندي مستويات مميزة مع ريال بيتيس هذا الموسم في “الليغا”، حيث لعب معه في كل المسابقات 40 مباراة واستطاع هز الشباك مرتين، وهو مستوى جعله محل أطماع عدة أندية أخرى على غرار أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، مثل توتنهام، وأرسنال وويستهام، الذي قدم عرضاً رسمياً قيمته 14 مليون يورو، تم رفضه من إدارة النادي الأندلسي.

بدورها تعمل إدارة ريال بيتيس، على تجديد عقد ماندي ورفع قيمة كسر العقد إلى 60 مليون يورو، لصد أطماع الأندية المتربصة بخدماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق