الرئيسيةمحترفينا

جزائري صاعد في فرنسا يتحضر لكتابة مغامرته الجديدة

أكدت تقارير إعلامية نشرها موقع “فرانس فوتبول”، أن الجزائري الصاعد، والناشط في صفوف نادي رين، بلال مهاجي، بات قريباً من مغادرة فريقه في نهاية الموسم، إذ يقع صاحب الـ 19 عاماً، محل اهتمام أندية أوروبية أخرى، تسعى لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعود سبب اهتمامات الأندية الأوروبية، بلاعب خط الوسط الهجومي، إلى الإمكانيات الرائعة التي أظهرها اللاعب في الفئات العمرية للفريق.

وتقدم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بعرض لفريقه من أجل بيعه، بعد معاينته في أكثر من منافسة، غير أن الأمور لم تحسم، بسبب تنافس أندية أخرى على خدماته.

وتهتم أندية إيطالية بضم اللاعب كذلك، إذ تقدم ناديا جنوى وأودينيزي لوكيل أعمال مهاجي، من أجل الاستفسار عن وضعية اللاعب مع فريقه، وهما الناديان اللذان يعرفانه منذ أن كان دولياً فرنسياً في فئة أقلّ من 18 عاماً.

ويرتبط بلال مع رين، بعقد اللاعب الهاوي، الذي يُقره الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، ويخصُّ اللاعبين الناشئين، الذين ترغب أنديتهم في ترقيتهم للعب مع الفريق الأول، ويكون هذا العقد قصير المدة عادة، قبل توقيع عقد لاعب محترف، ومع عدم تقدم إدارة النادي الفرنسي بعرض احترافي للاعب، بدأت الاهتمامات الأوروبية تأتيه من كل حدبٍ وصوب.
ومن غير المستبعد أن يغادر مهاجي نحو دوري أوروبي آخر، خاصةً إذ أتيحت له الفرصة للظفر بعقد مهم مادياً ورياضياً، إذ ستسمح له خطوة مثل هذه تطوير قدراته والبقاء في دائرة التنافس، إضافة إلى الاحتكاك بلاعبين يتفوقون عليه مستوى وخبرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق