المنتخب الوطني

لاعبات الخضر عازمات على رفع التحدي رغم صعوبة المأمورية بـ”غانا”

كان الموعد صبيحة اليوم مع خوض سيدات الخضر لحصة تدريبية في المركز الوطني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، وهي الحصة التي كانت مفتوحة وحضرها رجال الإعلام، حيث دامت حوالي الساعتين من الزمن، لتليها منظقة مختلطة مع اللاعبات قبل أن تنشط المدربة راضية فرتول ندوة صحفية بالقاعة.

ومن خلال المنطقة المختلطة أكدت لاعبات الخضر بأنهن جاهزات للحدث القاري، وبأنهن عازمات لرفع التحدي رغم صعوبة المأمورية.

شهيناز بن سكران: “الحمد لله نحن نحضر في أفضل الظروف”
أكدت المدافعة المحورية للمنتخب ونادي جمعية الأمن الوطني شهيناز بن سكران، بأن التحضر لكان يجري في أحسن الظروف، حيث صرحت بالقول: “الحمد لله نحن نحضر في أفضل الظروف، حيث باشرنا التحضيرات الفعلية بداية من 1 سبتمبر، حيث لم تتبقى لنا سوى الروتوشات الأخيرة”.
وأضافت بالقول: “الحظوظ قائمة في الكان، فمن جهتنا لن نذهب من أجل المشاركة فقط بل هدفنا تحقيق نتائج إيجابية وتشريف الراية الوطنية، والمنتخبات المشاركة في النهائيات كلها تقريبا بمستوى واحد، نحن من جهتنا سبق لنا مواجهة غانا والكاميرون، كما أننا نعرف مالي أيضا، وسنعمل على تحسين النتائج السابقة إن شاء الله”.

فاطمة بارة: “سندافع على كل حظوظنا في غانا”
قالت لاعبة نادي الجزائر الوسطى فاطمة بارى، بأن المنتخب سيدافع عن كل حظوظه في نهائيات كأس أمم إفريقيا بغانا، حيث صرحت بالقول: ” نحن في مرحلة التحضير النهائية كون أننا باشرنا العمل الجدي في الفاتح من شهر سبتمبر، حيث لم يتبقى لنا سوى تربص قصير في كوت ديفوار، قبل دخول غمار الكان، والتحضيرات كانت في ظروف جيدة، حيث عملت كل لاعبة بقوة وبتركيز كبير، نعلم بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا، ونسبحث على تحقيق نتائج إيجابية، وسندافع على كل حظوظنا في غانا”.
قبل أن تضيف: “كل الفرق المشاركة في النهائيات تملك مستوى جيد، فالمجموعة التي أوقعتنا فيها القرعة سبق لنا مواجهة المنتخبات الثلاثة المنافسة ويتعلق الأمر بكل من غانا، مالي والكاميرون، وسنهدف لتقديم كل شيء من أجل مشاركة جيدة”.

بقلم رضا تويمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق