الرئيسيةالمنتخب الوطني

مساعدو شحاتة لم يصمتوا…وهكذا ردوا على اتهامات سعدان !

استنكر مساعدو مدرب المنتخب المصري السابق، حسن شحاتة، الخرجة التي كان بطلها الناخب الوطني السابق رابح سعدا على إحدى القنوات التليفزيونية، والتي فيها اعترف بترتيب مباراة المنتخبين الجزائري والمصري في نهائيات كأس أمم افريقيا 2010 والتي انتهت برباعية نظيفة لصالح الفراعنة، بناءً – يقول سعدان – على اتفاق مسبق بين اتحادي الكرة في البلدين.

حمادة صدقي أحد مساعدي شحاتة خلال تلك الفترة أبدى تعجبه من تصريحات سعدان وقال في تصريحات نشرها موقع “كوورة”:”يبدو أن عامل السن قد أثر على سعدان، محاولة تبريره للهزيمة بهذه الطريقة هو محاولة تبريد الهزيمة في تاريخه، والمبررات التي أعطاها لا تقنع طفل صغير”.

ويضيف: “كيف تكون المباراة معروفة نتيجتها مسبقا،  ولاعبو الجزائر اعتمدوا الخشونة وهم على مشارف لعب نهائيات كأس العالم، زيادة على ذلك المنتخب المصري هزم في تلك البطولة 4 منتخبات كبرى ستلعب لكأس العالم وهي الكاميرون، غانا، نيجيريا والجزائر، فهل كانت كل تلك المباريات مرتبة؟” يقول حمادة صدقي.

أمام مدرب حراس المرمى في تلك الفترة دائما، أحمد سليمان، فرفض هو الآخر تشكيك سعدان واتهاماته، أين أكد أن المنتخب المصري فاز بفضل قوته والمجهودات الكبيرة التي قدمها ضد الجزائر.

يذكر أن شوقي غريب رفض هو الآخر الرد على شيخ المدربين، وأكد رغم أنه سمع هذه التصريحات، إلا أنه لا يريد النبش في الماضي وفتح صفحات الفتنة التي تم طيها منذ 8 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق