البطولة المحترفة الثانية

رائد القبة : الفريق نحو المجهول و الأنصار يتفرجون

يواصل فريق رائد القبة سلسلة نتائجه السلبية في الرابطة المحترفة الثانية و يسير نحو المجهول بسبب غياب الدعم المالي من جهة و سوء التسيير من جهة أخرى ، حيث يتواجد النادي من دون إدارة قادرة على تحمل المسؤولية و مواجهة الازمة الصعبة التي يمر بها الفريق.

” سليماني يطرد الأنصار من التدريبات و يرفع شكوى ضد مناصر “

عاش بعض محبي الفريق أمسية سوداء يوم أمس بعد أن قام المدرب سليماني بإحضار عناصر الشرطة إلى الملعب و منع الأنصار من الحديث مع اللاعبين ، و حسب بعض الأصداء فقد قام هذا الأخير برفع شكوى على أحد محبي الفريق حيث اتهمه بالشتم.

” الأنصار يطالبون الجميع بالإستقالة “

و للخروج من هذه الأزمة التي يعيشها الرائد ، يرى أنصار النادي أن الحل في عقد جمعية عامة إستثنائية في أقرب وقت ممكن ، مطالبين الجميع بتقديم الإستقالة سواء المسيرين و أعضاء الجمعية ، حيث يطالبون بوجوه جديدة قادرة على تقديم الإضافة و خدمة مصالح النادي بدلا من المصالح الشخصية .

” الفريق يسير بمداخيل الملعب و لكن ….”

كل متتابعي الفريق على علم أن فريقهم يسير بمداخيل الملعب لدفع تكاليف التنقلات ، و لكن في ظل غيابة النتائج الإجابية من دون شك سيتقلص حضور الأنصار بملعب بن حداد ما سيزيد من متاعب الفريق ، حيث سيجد نفسه من دون مداخيل كافية لتسديد تكاليف الرحلات و المبيت .

” بعض الأشخاص في الفريق لأجل كسب المال عن طريق لجنة المنازعات “

و رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق ، إلا هذا لم يحرم بعض الأشخاص المتواجدون في محيط الفريق من امضاء عقود مبالغ فيها مع أشخاص همهم الوحيد كسب المال عن طريق لجنة المنازعات ، و من دون شك سيزيدون من متاعب الفريق في الأشهر المقبلة بدفع ملفاتهم لدى لجنة المنازعات للحصول على أجورهم الشهرية أو توريط الفريق من جديد بالديون العالقة .

واشك نسيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق