أخبار محترفينافي الواجهة

محرز:” اخترت السيتي من أجل الألقاب ويمكنني التطور أكثر مع غوارديولا “

بعد أن تم رسميا الإعلان عن انضمامه إلى مانشستر سيتي، خص الدولي الجزائري رياض محرز قناة النادي بحوار تحدث فيه عن شعوره بعد انتهاء مسلسله الدرامي وبنجاح على عكس المرات السابقة، وlعرجا عن طموحاته مع بطل انجلترا والعمل تحت اشراف التقني الاسباني بيب غوارديولا.

ويقول رياض: “أنا سعيد جدا لانضمام لهذا النادي إنه شعور رائع، هنا منشآت مذهلة حقا وتسجد كل ما تحتجاه”.

ويضيف بخصوص اختياره للرقم 26:” لا يوجد أي شيء خاص في هذا الرقم، فقط لأنه الرقم الذي بدأت به في إنجلترا وحققت به لقب البريمرليغ، لهذا قررت الاستمرار به”.

“آمل أن أستمر في صناعة أرقام السيتي التاريخية”  

وواصل لاعب ليستر سيتي السابق حديثه مع القناة الرسمية لناديه الجديد، وعن الأرقام التي حققها الموسم الماضي، فيقول: “لقد كان مستوى لا يصدق، العديد من الأرقام كسرت وتحقيق 100 نقطة في انجلترا ليس أمرا عاديا، آمل أن نستمر في ذلك ولما لا تقديم أداء أفضل”.

“السيتي أفضل مكان لتحقيق البطولات ولست قلقا من مشاركتي أساسيا”

وواصل رياض محرز حديثه عن صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي ويقول دائما: “هدفي دائما هو تحقيق البطولات، وأرى في السيتي أفضل مكان لذلك زيادة على الكرة الهجومية التي يقدمها على كل حال هو يبقى ناد كبير واتمنى النجاح معه، أما بشأن مكانتي الأساسية فهناك تنافس وهو أمر وارد في كرة القدم لأن التنافس يسمح لك بالتطور، بالطبع سأبذل قصارى جهدي من أجل ذلك”.

“أنا سعيد جدا لأنني سأعمل تحت اشراف غوارديولا”

نجم الخضر تحدث عن العمل تحت اشراف مدرب متميز كبيب غوارديولا، فيقول عن ذلك: “إنه مدرب يفوز دائما وحينما يذهب، لديه لمسة خاصة في الفرق التي دربها، أنا سعيد جدا للعمل تحت قيادته وأتمنى أن نحقق مزيدا من البطولات”.

اظهر المزيد
condor

أشرف قرميش

تقني في الوسائط الإعلامية والإعلام الآلي، صحفي بموقع الميدان منذ سنة 2014، متخصص في المنتخب الوطني وأخبار لاعبينا المحترفين في الخارج، هدفنا نقل المادة الرياضية إليكم بكل موضوعية، حيادية، وبعيدا عن كل تعصب وانحياز غير مبرر.

مقالات ذات صلة