البطولة الوطنيةالقسم الأولحواراتفي الواجهة

نبيل لعمارة للميدان :” أنا باق مع إتحاد بلعباس وأطمح لتمثيل الخضر “

مع بداية موسم جديد للبطولة الوطنية، بدأت كل الفرق تحضيراتها الجدية من أجل تحقيق إنجازات تفتح لها باب الدخول في تاريخ الساحرة المستديرة، حيث أننا شهدنا تتويج كل من شباب قسنطينة بالبطولة و إتحاد بلعباس بالكأس، و من هذا المنبر خصنا مهاجم إتحاد بلعباس نبيل لعمارة بحوار شيق لموقع الميدان مؤكدا على رغبة فريقه في الحفاظ على الكأس و لم لا تحقيق الأفضل

– أولا ، كيف بدأتم التدريبات للموسم القادم مع المدرب الجديد بعد موسم رائع تحت إشراف الشريف الوزاني ؟ .
كل شيئ على ما يرام ، صحيح العام الماضي كنا حاضرين و استطعنا تحقيق شيئ لإتحاد بلعباس ، إذن هذا العام سيكون صعبا لكننا سنعمل كل ما بوسعنا مع المدرب الجديد من أجل إثبات حضورنا و قوتنا .

– هل تعتقد أن تحقيق الكأس كان نقطة تحول في تاريخ فريق إتحاد بلعباس ؟ .
نعم بالتأكيد ، بعد 21 سنة من الغياب استطعنا تحقيق الكأس الذي أعاد الهبة الحقيقية للفريق و أكد على عودتنا .

– هل ترى أنكم قادرون على تحقيق إنجاز يذكر هذا الموسم مع العارضة الفنية الجديدة خاصة مع قدوم بوعكاز الذي رفضه بعض أنصار الإتحاد بعض مشاكله العويصة مع فريقه السابق ؟ .
العام الماضي كانت لدينا عدة مشاكل لكننا استطعنا تجاوزها لأننا فريق قوي و نحن عائلة و ليس فريق كرة قدم فقط ، و هذا الموسم كل لاعب لديه هدف يريد تحقيقه إذن لم لا نستطيع تحقيق نجاح آخر هذا العام رفقة الطاقم الجديد إن شاء الله .

– في رأيك ، هل تستحق مكانا رفقة المنتخب الوطني مقارنة ببعض الأسماء التي أخذت الفرصة كاملة رغم أنها غير معروفة حتى مع فرقها ؟ .
نعم بالتأكيد ، أظن أن أي لاعب جزائري يحلم باللعب رفقة المنتخب الوطني و هذا يتحقق بالعمل الجدي و المثابرة ، كما كانت لدي مشاركة مؤخرا في تربص المنتخب المحلي إذن لا شيئ بعيد .

– هل ترى أن المشاكل العويصة التي تعاني منها الرياضة الجزائرية قد تؤثر على مستوى اللاعب ؟ .
نعم هذا طبيعي كما أن العنف في الملاعب و ما شابهها تعطي صورة سيئة عن كرة القدم في الجزائر و أتمنى أن يوضع حد لهذه الظاهرة .

– هل ترى أن هناك مستقبل لكرة القدم في الجزائر ؟
أجل ، لأنه يوجد الكثير و الكثير من المواهب الجزائرية التي سيكون لها بصمة في المستقبل .

– كلمة أخيرة لمشجعي إتحاد بلعباس ورواد موقع الميدان ؟
أولا أشكرك و أشكر موقع الميدان على اهتمامكم و أطلب من ” العقارب ” دعمنا و مساندتنا حتى النهاية و إن شاء الله سندخل الفرحة في قلوب كل ” البلعباسيين ” .

حاورته: وفاء قليل

اظهر المزيد
condor

سلمان عبد الكريم

من مواليد اكتوبر 1992، متحصل على شهادة ليسانس تكنولوجيا الاعلام والاتصال وطالب سنة اولى ماستر انظمة الاتصالات، متتبع لأخبار المحترفين الجزائريين، الخضر، الكرة المحلية والدولية

مقالات ذات صلة