الخضرفي الواجهة

الجامعة المغربية تزيل الغموض حول مستقبل رونار

نفت الجامعة المغربية لكرة القدم الاخبار الرائجة حول مغادرة المدرب الفرنسي هيرفي رونار للعارضة الفنية لأسود الاطلس بعد الخروج من الدور الاول لمونديال روسيا.

واكدت مصادر مقربة لموقع “هسبورت” المغربي بان رئيس الجامعة المغربية فوزي لقجع، من المنتظر ان يعقد اجتماعا مع رونار للحسم في مستقبله رفقة المنتخب المغربي، والمقرر يوم 9 جويلية الحالي.

وعرج التقرير الى انه من غير المعقول ان يملي رونار شروطه على الجامعة المغربية من اجل البقاء على راس العارضة الفنية لاسود الاطلس وهو لم يجتمع بعد مع المسؤولين.

واضاف المصدر، الى عقد رونار مبدئيا مستمر إلى غاية 2022، وانه في حال ما قرر مدرب كوت ديفوار السابق المغادرة فعلى الاتحادية التي ترغب في التعاقد معه بدفع الشرط الجزائي الموجود في العقد.

هذا ويعتبر رونار ضمن اهداف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من اجل الاشراف على الخضر خلفا للمدرب المقال رابح ماجر، كما تتواجد كل مصر وقطر في السباق من اجل الظفر بخدمات رونار.

اظهر المزيد
condor

سلمان عبد الكريم

من مواليد اكتوبر 1992، متحصل على شهادة ليسانس تكنولوجيا الاعلام والاتصال وطالب سنة اولى ماستر انظمة الاتصالات، متتبع لأخبار المحترفين الجزائريين، الخضر، الكرة المحلية والدولية

مقالات ذات صلة