البطولة الوطنيةالقسم الثاني

نمديل للميدان :” أرغب في المواصلة وهذه هي شروطي للتجديد “

رغم خيبة الأمل الكبيرة التي تلقاها أنصار سريع غليزان بعدم تمكن الفريق من إقتطاع إحدى تأشيرات الصعود الى الرابطة المحترفة الثانية الى أنهم أجمعوا على الموسم الرائع الذي أداه المهاجم زاهير نمديل أين تألق بشكل مميز و كان هداف الفريق برصيد 6 أهداف. زهير خص موقع ” الميدان ” بحديث خاص حول وجهته المستقبلية ندعكم تكتشفونه في هذا الحوار .

” الميدان ” : هناك أخبار تتحدث عن توصلك الى أتفاق مع البرج هل من توضيح؟
نمديل : لحد الأن لا شئ رسمي حيث أعطي الأولية للتجديد مع ” الرابيد ” فلدي رغبة كبيرة في مواصلة المشوار معه لأنني وجدت راحتي في هذا الفريق

” الميدان ” : و لكنك ماسبب عدم تجديدك لحد الأن ؟
لقد اتصل بي الرئيس محمد حمري و عرض علي التجديد و لقد وافقت على مواصلة المشوار مع ” الرابيد ” لكن بشرط تسوية رواتب 5 أشهر و تنازلت عن مستحقاتي ل4 أشهر و هذا الشرط هو كان إتفاق جماعي بين الإدارة و اللاعبين ولحد الساعة لم تقم إدارة أسود مينا بتنفيذ إلتزامتها و ننتظر تسوية المستحقات لإمضاء العقد .

” الميدان ” : هل حددت لكم الإدارة موعدا لذلك ؟
نمديل : لقد تلقينا وعدا صريحا من ربان سفينة السريع حمري بصب الرواتب المتفق عليها خلال أيام لكن لم اتلقى و زملائي أي سنتيم و قد أمهلت الإدارة أسبوعا واحدا الى غاية يوم الخميس و الا فإنني سوف أدرس العروض التي وصلتني رغم أنني أحبذ المواصلة مع السريع و أظن أن مطالبي مشروعة و تنازلي على رواتب 4 أشهر دليل قاطع على حسن نيتي .

حاوره: لزرق تفيش

اظهر المزيد
condor

سلمان عبد الكريم

من مواليد اكتوبر 1992، متحصل على شهادة ليسانس تكنولوجيا الاعلام والاتصال وطالب سنة اولى ماستر انظمة الاتصالات، متتبع لأخبار المحترفين الجزائريين، الخضر، الكرة المحلية والدولية

مقالات ذات صلة