البطولة الوطنيةالقسم الأولحواراتفي الواجهة

ملال للميدان:” سعيد بإنضمامي للوفاق وأتمنى عودة الصفراء للمحترف الأول “

تحدث ملال بن عمر لاعب وفاق سطيف الجديد، والمنضم حديثا من اتحاد الحراش لموقع الميدان، عن حلم حياته الذي تحقق بين ليلة وضحاها، وكشف اللاعب في السطور التالية كواليس ارتداءه قميص الوفاق والمفاوضات التي دارت في سرية وهدوء وانتهت بانضمامه للكحلة في ساعات قليلة فقط.

ما هو شعورك بعد الانضمام للوفاق؟.
أنا جد سعيد بالانضمام للوفاق الذي يُعد من أكبر النوادي في إفريقيا، فهو حلم أي لاعب الانضمام له و ارتداء قميصه و اللعب بين جماهيره الوفية والرائعة، لهذا سيكون طموحي كبيرا معه، كما أتمنى تحقيق كل البطولات الممكنة مع الفريق خلال فترة المقبلة .

هل تلقيت عروضًا أخرى؟ ولماذا فضلت الانتقال للوفاق؟.
بالفعل تلقيت العديد من العروض المحلية من أندية كبيرة، لكن رغبتي الأولى دائما كانت الانضمام للوفاق الذي قلت لك في بداية حديثي انه حلم أي لاعب ارتداء قميصه لأنه من اكبر النوادي الافريقية.

كيف دارت المفاوضات بينك وبين الوفاق؟.
تحدث معي رئيس الفريق حسان حمار من أجل الانضمام، حيث تمت الصفقة سريعا وخلال ساعات قليلة فقط بالرغم من وجود عروض مغرية لكن رغبتي في الانضمام الى وفاق سطيف كانت كبيرة دون نسيان بأن مفاوضاتي مع رئيس الفريق كانت في هدوء تام وهو ما يؤكد احترافية مسيري هذا الفريق .

اللعب وفاق سطيف مسؤولية كبيرة فهل أنت جاهز؟
أثق في قدراتي الفنية على التألق مع الوفاق، وأعلم جيدا ضرورة الدخول في منافسة قوية مع زملائي من أجل الحصول على فرصة للمشاركة كأساسي في مباريات الفريق سواء في البطولة المحلية او الافريقية.

كيف ترى ترحيب جمهور الوفاق بانضمامك ؟.
سعيد كثيرا بترحيب جمهور الوفاق ، وأتمنى أن أكون على قدر طموحاتهم وأتمنى إسعادهم عن طريق تحقيق المزيد من البطولات و متحمس كثيرا للعب تحت أنظارهم، كما أريد اضافة شيء آخر من المستحيل نسيانه.

تفضل؟
أود من هذا المنبر شكر مناصري فريق اتحاد الحراش على تفهمهم لي ، كما أطلب منهم السماح للمرة الألف على سقوط الفريق الذي يعلم الجميع بانه لم يكن فنيا بقدر ما كان نتيجة تقاعس مسؤوليه قبل انطلاقة البطولة ، و أتمنى عودة الفريق سريعا الى حظيرة الكبار و لما لا اللعب من اجل البطولات لان الحراش فريق كبيرو يستحق كل التحية و التقدير.

كلمة أخيرة ؟.
شكرا لكل ناس سطيف على حسن الترحاب الذي لاقيته في هذه المدينة المضيافة و المعروفة بحسن الكرم و الجود ، كما أتمنى منهم ان يقدموا لنا الدعم المعنوي الذي أعرفه على مشجعي الكحلة و بإذن الله سنُعيد الفريق الى منصات التتويج لأن وفاق سطيف هو وفاق البطولات و لا يرضى بغير ذلك ، كما اتمنى لفريقي السابق اتحاد الحراش حظا موفقا و العودة سريعا للرابطة المحترفة الأولى .

حاورته: روميساء حويشي

اظهر المزيد
condor

سلمان عبد الكريم

من مواليد اكتوبر 1992، متحصل على شهادة ليسانس تكنولوجيا الاعلام والاتصال وطالب سنة اولى ماستر انظمة الاتصالات، متتبع لأخبار المحترفين الجزائريين، الخضر، الكرة المحلية والدولية

مقالات ذات صلة