البطولة الوطنيةالقسم الثانيفي الواجهة

شتوف يدق ناقوس الخطر، الجميع يرفض مساعدة الفريق، يحدد موعد الجمعية وهذا ما يريده قبل الموعد

أكد رئيس النادي الهاوي لشباب بلوزداد، السيد كريم شتوف، بان وضعية الشباب في خطر بعد الهجرة الجماعية للاعبين بالاضافة الى تهرب الجميع من مساعدة الفريق موجها رسالة الى كل محبي الفريق الى الالتفاف.

” الجميع رفض مساعدة الفريق “

وبدأ شتوف حديثه لموقع الميدان، بانه استدعى قرباج، حساني، مالك، قانة وجعدي ولكنهم رفضوا الحضور وتبرؤوا حتى من مساعدة الفريق بقوله :” قمنا بإستدعاء قرباج، حساني، مالك، قانة، جعدي والجميع رفض الحضور ويبرئون أنفسهم من الفريق رافضين المساعدة “.

” الطاوسي اشترط بقاء الكوادر رغم علمه بانتقالهم لسطيف “

واضاف رئيس النادي الهاوي للشباب، بان المدرب المغربي للفريق، رشيد الطاوسي اشترط بقاء دراوي، لاكروم، نعماني وصالحي وهو كان على علم بذهابهم لسطيف بقوله :” الطاوسي اشترط علي بقاء دراوي، لاكروم، نعماني وصالحي وهو كان على علم بذهابهم لسطيف لأنه اتفق مع حمار على الإمضاء بعد ضمان خدمات اللاعبين “.

راسلنا السلطات العليا ومضطرون لفتح كونت “ccp”

كما اكد شتوف بانه راسل السلطات العليا وهي بدورها رفضت مساعدة الفريق، كما الح على مساعدة المحبين للفريق لإنقاذ الفريق :” راسلنا السلطات العليا وهي بدورها رفضت مساعدة الفريق، مضطرون لفتح كونت “ccp” وعلى كل المحبين ضخ أكبر قدر من الأموال لإنقاذ الفريق “.

هذا ما يحتاجه الفريق للانطلاق في الموسم الجديد

وعقب رئيس النادي الهاوي بان الفريق يحتاج بالفعل الى مبلغ 8 ملايير سنتيم لتسديد الديون والقيام بالاستقدامات للانطلاق في الموسم الجديد بقوله :” الفريق بحاجة إلى 8 ملايير لتسديد الديون والقيام بالاستقدامات للانطلاق في الموسم الجديد “.

يوم 9 من جوان أخر استدعاء لبوحفص ،اما يستجيب او ساستقيل “

وختم شتوف حديثه للميدان، بانه سيقوم بأخر استدعاء لبوحفص يوم 9 من جوان للجمعية العامة اما ان يقوم بتقديم التقرير المالي والأدبي بالاضافة الى الاستقالة واما سحب الثقة ملحا على الاستقالة في حال عدم تسوية الأمور قبل 15 جوان :” سنقوم بأخر استدعاء لبوحفص يوم 9 من جوان للجمعية العامة اما ان يقوم بتقديم التقرير المالي والأدبي بالاضافة الى الاستقالة واما سحب الثقة، في حالة عدم تسوية الأمور قبل 15 جوان سأضطر لتقديم إستقالتي من النادي الهاوي لشباب بلوزداد “.

مهدي واعلي

اظهر المزيد
condor

سلمان عبد الكريم

من مواليد اكتوبر 1992، متحصل على شهادة ليسانس تكنولوجيا الاعلام والاتصال وطالب سنة اولى ماستر انظمة الاتصالات، متتبع لأخبار المحترفين الجزائريين، الخضر، الكرة المحلية والدولية

مقالات ذات صلة