أخبار محترفينافي الواجهة

براهيمي إلى “الكالتشيو” بـ25 مليون أورو ؟

كشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الايطالية، أن نادي روما مهتم بضم الدولي الجزائري ياسين براهيمي المتوج مؤخرا بالدوري البرتغالي مع ناديه بورتو.

براهيمي يرغب في تجربة جديدة و25  مليون أورو لإتمام الصفقة

ووفقا لذات المصدر، فإن إدارة نادي روما ومديرها الرياضي مونشي ينوي استغلال قرب نهاية عقد براهيمي مع بورتو (صيف 2019) من أجل ضمه بقيمة مالية أقل، و 25 مليون أورو هي القيمة التي ينوي النادي الايطالي استثمارها في هاته الصفقة، ولون أنه – يقول المصدر – صعوبة التفاوض مع إدارة “الدراغاو” التي لن تتنازل عن براهيمي بسهولة رغم رغبة الأخير خوض تجربة جديدة مع نادي آخر.

مغادرة الشعرواي ستكثف من محاولات ضمه

الصحيفة واصلت الحديث عن هاته الصفقة المحتملة، أين أكدت أن إدارة روما اختارت براهيمي من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر، وهذا مع وجود احتمال كبير جدا لمغادرة الجناح الايطالي وصاحب الأصول المصرية ستيفان شعرواي باتجاه اشبيلية، وكذلك عدم تأكد بقاء أيضا الأرجنتيني دييغو بيروتي مع كتيبة دي فرانشيكو، هي أسباب تقوي من احتمالية انتقال براهيمي لثالث الكالتشيو.

اظهر المزيد
condor

أشرف قرميش

تقني في الوسائط الإعلامية والإعلام الآلي، صحفي بموقع الميدان منذ سنة 2014، متخصص في المنتخب الوطني وأخبار لاعبينا المحترفين في الخارج، هدفنا نقل المادة الرياضية إليكم بكل موضوعية، حيادية، وبعيدا عن كل تعصب وانحياز غير مبرر.

مقالات ذات صلة