أخبار محترفينافي الواجهة

فرحات: “مصممون على الفوز من أجل تحقيق الصعود”.

خطى نادي لوهافر محترفه الدولي الجزائري زين الدين فرحات خطوة أولى نحو القسم الأول الفرنسي، حيث فازوا بثنائية ضد الضيف بريست في نلحق التأهل لمباراة السد ضد صاحب المركز 18 في الدوري الفرنسي الأول، وبالرغم من أن فرحات لم يضع بصمته في المواجهة، غير أنه كان من بين أهم اللاعبين.

وتحدث “زينو” بعد نهاية المباراة حول صعوبة المواجهة وأهمية الفوز في هذا الشكل من اللقاءات، مضيفا الى أن التماسك والحفاظ على روح المجموعة هو المهم، فصرح: “لقد كانت مواجهة بريست صعبة جدا، لقد واجهنا منافسا عنيدا، وهذا النوع من المواجهات هو الذي يجب أن نفوز به مهما كان الآداء سيئا، لقد فزنا ولم نتلقى أهدافا، هذا ما يجب أن نقوم به لكي نذهب بعيدا، قوتنا في روح المجموعة ويجب أن نحافظ عليها، سنذهب لآجاكسيو للفوز والتأهل لمباراة السد”.

وسيواجه فرحات وزملائه نادي أجاكسيو كمرحلة ما قبل أخيرة، حيث سيسمح الفوز لهم في التأهل لمباراة السد التي ستكون مباراة الحسم من أجل تحقيق الصعود للدرجة الأولى.

اظهر المزيد
condor

يعلى محمد لمين

عاشق لكرة القدم ومتتبع لشأن المحترفين الجزائريين والمنتخب الوطني، ليسانس أدب فرنسي وماستر ترجمة، مشجع لفريق اتحاد الحراش محليا وانتر ميلان عالميا

مقالات ذات صلة