الأقسم السفلى

أمل مروانة/ بعودة الأنصار الأمل حقق أحلى انتصار

ملعب عبد الرحمان بن ساسي، طقس ممطر، أرضية لزجة جمهور غفير، تحكيم آيت عامر، قاسم، لعباني.

الاهداف: شرارة كرم الله د5، د41 ركلة جزاء من جانب أمل مروانة، وحراز ايمن د 8 من جانب حمراء عنابة.

الانذارات: ميراوي (أمل مروانة )، تلبي (حمراء عنابة )

تشكلية الفريقين:

أمل مروانة: منصوري، شواطي، جميلي، عنون، ميراوي، مساعدية، بلاوي، بوشوك ( بن دقيش )، سلوم (بوخنشوش)، خياط، شرارة (مسعود )

حمراء عنابة: كحول، عمروني، جوامع، بولحليب، صياد، بحري، مصدق، بن قبالة، حراز، تلبي، رجم.

تمكن فريق أمل مروانة من تحقيق فوز صعب على ضيفه حمراء عنابة بهدفين لواحد في الجولة الثانية في مرحلة العودة من قسم الهواة في جهته الشرقية.

بداية ساخنة من الطرفين ومن دون أي مقدمات المهاجم شرارة يفتتح باب التسجيل للمحليين في الدقيقة الرابعة عن طريق رأسية رائعة بعد توزيعة محكمة من خياط، الزوار يردون في الدقيقة الثامنة بعد خطأ دفاع وحراز يستغل الوضع وبتسديدة محكمة يسكن الكرة شباك الحارس منصوري .

وبعد ضغط من المحليين وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق يعلن الحكم عن ضربة جزاء بعد دفع أحد المدافعين اللاعب عنون في منطقة العمليات يتولى شرارة تنفيذها بأحكام مسجلا الهدف الثاني ومحررا الأنصار

الشوط الثاني تركز اللعب في وسط الميدان من دون أي خطورة تذكر من الجانبين ونهاية المباراة على نفس نتيجة الشوط الأول، ليرفع أمل مروانة رصيده الى النقطة التاسعة عشر فيما بقي رصيد حمراء عنابة عند النقطة الرابعة عشر.

وفي سياق أخر يمر فريق أمل مروانة بمرحلة. انتقالية بعد استقالة رئيس الفريق ميدون رمضان ،وتعيين بلدية مروانة دركتوار لتسيير شؤون الفريق فيما تبقى من الموسم في انتظار عقد جمعية عامة مع نهاية الموسم من أجل انتخاب رئيس جديد للأمل.

يقلم: بن زايد محمد أشرف .

اظهر المزيد
condor

رضا تويمر

صحفي حالي بموقع الميدان، وسبق لي العمل مع جريدة ماراكانا، عاشق لكرة القدم، وهدفي المساهمة في إيصال موقع الميدان للقمة وأن يبقى فيها دائما وأبدا، كما أهدف للتعريف بالكرة النسوية الجزائرية.

مقالات ذات صلة