الأقسم السفلى

محمد الشريف : “لقاء الكأس يختلف عن البطولة، وجاهزون لتحقيق التأهل “

في حوار جانبي جمعنا بالحارس الشاب لنجم مقرة “محمد الشريف”، أكد هذا الأخير أنه وفريقه جاهزون لتخطي عقبة إتحاد عنابة والذهاب إلى أبعد نقطة في مسابقة كأس الجمهورية..

بداية مرحبا محمد؟

أهلا وسهلا ومرحبا بكم في مقرة

هل أنتم جاهزون للقاء الكأس أمام إتحاد عنابة؟

نعم نحن جاهزون وعلى أتم الإستعداد من كل الجوانب للقاء الكأس، لقد حضرنا جيداً لهذا الموعد الهام وواعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا، ونتمنى أن نكون في يومنا فقط.

اللقاء سيكون على ملعبكم وهذا حافز بالنسبة لكم؟

هذا أكيد سنستقبل إتحاد عنابة فوق ملعب الإخوة بوشليق بمقرة وهذا سيشجعنا وسيزيد من عزيمتنا على تحقيق التأهل إلى الدور القادم خصوصا وأننا سنكون مدعومين بأعداد كبيرة من أنصارنا الشغوفة والمحبة لنا، ومن هذا المنبر أطلب قدومهم بقوة من أجل مؤازرتنا .

ماذا قال لكم المدرب عن هذا اللقاء؟

لقد تحدث معنا المدرب كثيرا خلال الحصص التدريبية وأكد لنا بأن كل اللقاءات صعبة، كما طالب منا ضرورة الحذر من الفريق الخصم لأنه سيلعب بكل حرارة وليس لديه ما يخسره .

تمتلكون فريق رائع إستطاع لفت الإنتباه هذا الموسم أليس كذلك؟

هذا من فضل الله أولا وعمل المدرب ثانيا، لا أخفي عليك نحن عائلة واحدة وأغلبية اللاعبين لعبوا مع بعض منذ مدة طويلة، وسرنا يكمن في إنضباطنا والعمل الذي نقوم به في التدريبات.

ستكون حامي عرين النجم في هذا اللقاء من دون شك ؟

الحمد الله دائما أسعى لأكون عند حسن ظن جميع من وضع في الثقة، لذلك أنا جاهز وتحت تصرف المدرب في أي وقت وهو من يقرر من سيلعب اللقاء

يعتبرك الجميع في مقرة واحد من أحسن الحراس الصاعدين، ما هو إحساسك؟

يبتسم… هذا شرف لي وشيئ مشجع يجعلني أطمح لتقديم المزيد، أنا أعمل بإستمرار على تطوير إمكانياتي من مباراة لأخرى، وكما تعلم حراس المرمى هم نصف الفريق لذلك وجب عليّا أن أعمل أكثر لأساعد زملائي وهدفي يبقى حراسة الفريق الأول في مقرة.

على ذكر فريق الأكابر تم ترقيتك في العديد من المرات، كيف وجدت ذلك؟

نعم لقد تم ترقيتي في أربع مواجهات سابقة ووجدت كل الترحاب من الجميع والكل ساندني وشجعني، كان إحساس رائع أن تلعب في صفوف الأكابر ومع لاعبين مميزين

بماذا تختتم هذا الحوار؟

أولا أود أن أشكركم على هذه اللفتة الطيبة، وأتمنى أن نحقق التأهل إلى دور الثمانية الذي يبقى هدفنا بحول الله.

حاوره : يوسف زغلاش

اظهر المزيد
condor

سلمان عبد الكريم

من مواليد اكتوبر 1992، متحصل على شهادة ليسانس تكنولوجيا الاعلام والاتصال وطالب سنة اولى ماستر انظمة الاتصالات، متتبع لأخبار المحترفين الجزائريين، الخضر، الكرة المحلية والدولية

مقالات ذات صلة