الأقسم السفلى

ش. عين تيموشنت – أ. المسيلة / أشبال الاولمبي جاهزون لتحقيق التأهل إلى دور الثمانية

يواجه زملاء القائد فيراس أمسية السبت القادم نظرائهم شباب عين تيموشنت، لحساب الدور السادس عشرة من منافسة كأس الجمهورية على ملعب هذا الأخير، وحسب المعطياة المتوفرة فإن أولمبي المسيلة يكون قد أعدّ العدة جيدا لتحقيق ورقة التأهل إلى الدور القادم ولو أن المأمورية لن تكون سهلة في ظل اللعب خارج الديار، إذ يعوّل المدرب “بيراس حسين” كثيرا على جاهزية أشباله الذين أبانوا عن إمكانيات كبيرة خلال التحضيرات التي سبقت هذا الموعد، جدير بالذكر أن أشبال الأولمبي أقصوا في الدور السابق إتحاد بسكرة بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت القانوني هدفين في كل شبكة.

التنقل إلى تيموشنت صبيحة الجمعة

من أجل وضع لاعبي الأشبال في ظروف حسنة، قررت إدارة الفريق برئاسة “بديرة” التنقل إلى مدينة تيموشنت صبيحة يوم الجمعة، لكي يتسنى للاعبين أخذ قسط من الراحة قبل المواجهة المقررة يوم السبت بداية من الساعة الـ 11:00.

كل الأمال معلقة على زملاء “كيكو”من جهة أخرى، يعلق الشارع المسيلي أمالا كبيرة على ضرورة تأهل الأشبال إلى أدوار متقدمة من منافسة كأس الجمهورية هذا الموسم، حيث يعتبر أولمبي المسيلة الممثل الوحيد لهذه الفئة في منافسة الكأس بعد إقصاء كل الفرق لذلك ستكون الأنظار مشدودة بشدة صوب ملعب تيموشنت.

بيراس : ” سنلعب من أجل التأهل “

كان لنا حديث جانبي مع مدرب أشبال أولمبي المسيلة، حسين بيراس الذي بدا متفائلا جدا بتحقيق التأهل، حيث قال: “حضرنا جيداً للقاء الكأس ونحن جاهزون 100% لهذا الموعد، ندرك أننا سنواجه خصم قوي سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور، لكن هذا يمحي من عزيمتنا، لدينا الأسلحة اللازمة وأتمنى أن يكون أشبالي في يومهم”.

يوسف زغلاش

اظهر المزيد
condor

سلمان عبد الكريم

من مواليد اكتوبر 1992، متحصل على شهادة ليسانس تكنولوجيا الاعلام والاتصال وطالب سنة اولى ماستر انظمة الاتصالات، متتبع لأخبار المحترفين الجزائريين، الخضر، الكرة المحلية والدولية

مقالات ذات صلة