الأقسم السفلى

إتحاد الأغواط/ الرئيس الجديد بوداود يريد إعادة أمجاد الفريق

تم عشية اليوم تعين السيد جلول بوداود، رئيسا لنادي إتحاد الأغواط من طرف رئيس البلدية السيد بشير بن بهاز، وفي إتصال هاتفي لموقع الميدان مع رئيس الجديد للنادي الهاوي لإتحاد الأغواط السيد بوداود جلول، أكد فيه تولي زمام أمور البيت الأصفر وهذا بعد الضغط الذي عاشه الفريق، طيلة الأيام الأخيرة.

رئيس الفريق أكد بأن الإتصالات تهاطلت عليه لقيادة الغواصة الصفراء الى بر الأمان، ولما لا العودة إلى الأقسام العليا مؤكدا على رفعه التحدي وشاكرا الجميع على الثقة التي وضعت فيه، حيث واصل كلامه بالتطرق إلى المشاكل التي يتخبط فيها الفريق ودعى جميع الأطراف إلى الهدوء والتعقل.

كما تكلم أيضا على الأصناف الصغرى وأكد على ضرورة الإهتمام بها لكونها عانت من التهميش رغم النتائج التي تحققها خاصة في منافسة كأس الجمهورية، وختم كلامه أن إتحاد الأغواط هو رمز من رموز الرياضة يجب إعادته إلى الواجهة الكروية، ويجب على الجميع الوقوف مع إتحاد الأغواط من سلطات مقاولين أنصار ولاعبين .

 تشكيل المكتب جاء كالتالي:

رئيس النادي: بوداود جلول

النائب الأول: يوسفي سعد

النائب الثاني: طويسات مصطفى

فيما تم أيضا تشكيل المكتب التقني للنادي

قفاف أحمد: رئيس فرع كرة القدم

ميهوبي إبراهيم: المدير الرياضي للنادي DST مكلف بالفئات الصغرى، تجدر الإشارة أن كل هذا في إنتظار خروج الإعتماد للشروع في العمل.

بقلم. زكريا بوداود

اظهر المزيد
condor

رضا تويمر

صحفي حالي بموقع الميدان، وسبق لي العمل مع جريدة ماراكانا، عاشق لكرة القدم، وهدفي المساهمة في إيصال موقع الميدان للقمة وأن يبقى فيها دائما وأبدا، كما أهدف للتعريف بالكرة النسوية الجزائرية.

مقالات ذات صلة