البطولة الوطنية النسوية

أمور الدورة الدولية النسوية بأقبو تضبط، والموعد يقترب

ضبطت إدارة نادي قبو الأمور التنظيمية الخاصة بالدورة الكروية لكرة القدم داخل الصالات، والتي ستقام بمدينة أقبو ببجاية.

الدورة الكروية التي ستقام بمدينة أقبو ببجاية، ستنطلق يوم 26 فيفري القادم، على أن تختتم في الثاني من شهر مارس.

وسيحضر لهذه الدورة الدولية العديد من المشاركين، حيث سيشارك المنتخب الفلسطيني، نادي سان دوني الفرنسي، بالإضافة لنادي جوسانفي، وكذا فريق تونسي، بالإضافة لكل من نادي بجاية، أمجاد سطيف، نادي تقرت، نادي العطاف، بالإضافة لفريق أقبو صاحب الفكرة والذي سيشارك بفريقين.

التقسيم سيكون على ثلاث مجموعات

وبحسب البرنامج النهائي للدورة، والذي تحصل موقع الميدان على نسخة منه، فإن المنظمين قسموا الفرق المشاركة على ثلاث مجموعات، حيث ستكون الأولى بأربع فرق على أن تكون المجموعتين المتبقيتين بثلاث فرق.

المجموعة الأولى تضم كل من نادي سان دوني الفرنسي، نادي أقبو الأول، نادي تقرت، ونادي العطاف، بينما سيتواجد في المجموعة الثانية كل من المنتخب الفلسطيني، نادي جوسانفي الفرنسي، وأمجاد سطيف، بينما ستواجد في المجموعة الثالثة كل من نادي أقبو الثاني، الفريق التونسي، ونادي بجاية.

وصول الوفود سيكون يوم 26 فيفري، والإنطلاقة الفعلية ستكون يوم الثلاثاء

وبحسب البرنامج المسطر، فوصول الوفود لأرض الوطن سيكون يوم الإثنين 26 فيفري، حيث سيصل الوفد المشارك لمطار هواري بومدين، قبل التنقل لمدينة أقبو ببجاية، على أن تكون الإنطلاقة الفعلية للدورة الكروية في اليوم الموالي، أي يوم الثلاثاء 27 فيفري.

هذا وسيكون الختام يوم الخميس 1 مارس، على أن تعود الوفود المشاركة يوم الجمعة 2 مارس.

 

اظهر المزيد
condor

رضا تويمر

صحفي حالي بموقع الميدان، وسبق لي العمل مع جريدة ماراكانا، عاشق لكرة القدم، وهدفي المساهمة في إيصال موقع الميدان للقمة وأن يبقى فيها دائما وأبدا، كما أهدف للتعريف بالكرة النسوية الجزائرية.

مقالات ذات صلة