البطولة الوطنيةالقسم الأول

اتحاد بسكرة / الإتحاد يحقق المهم والأهم يبقى في البطولة

حقق فريق إتحاد بسكرة تأهلا مستحقا للدور الثمن النهائي من منافسة الكأس، بفوزه على ضيفه اتحاد الحراش وهو الفوز الذي سيمنح دفع معنوي لرفقاء فرحي لدخول منعرج البطولة بقوة.

ثاني مشاركة للحارس بلكروش
سجل الحارس بلكروش ثاني مشاركة له كأساسي مع الفريق بماسبة إستضافة إتحاد الحراش مستغلا إصابة الحارس الأول سيدريك، وقد كانت آخر مشاركة للحارس السابق لشباب باتنة ضد أولمبي المدية بملعب هذا الأخير والذي إنتهى بتفوق أبناء الزيبان 2-1.

ساعو دخل تحت سخط جماهيري كبير
عكس كل المواجهات السابقة، كان دخول الرئيس ساعو لملعب 18 فيفري اليوم تحت سخط جماهيري كبير والمطالبة برحيل الإدارة التي يقودها هو بعد النتائج المخيبة التي يحققها الفريق والتي قد تعصف به إلى القسم الثاني.

الثنائي علام ورونال يؤهل غدا
بعد وصول أوراق الثنائي علام ورونال من المنتظر أن يتم تأهيل الثنائي غدا قبل نهاية الميركاتو الشتوي يوم 15 جانفي الجاري ،وبذلك يمكن للثنائي المشاركة مع الفريق بداية من لقاء شبيبة الساورة لحساب الجولة الثانية من البطولة.

لاعب مالي قريب من الفريق
بعد ضمان 3 لاعبين وهم خريفي، علام ورونال بقيت إجازة واحدة بحوزة الفريق وحسب الأصداء التي تحصل عليها موقع الميدان ستكون من نصيب لاعب دولي مالي سيحل بمدينة بسكرة غدا للتفاوض مع إدارة الفريق .

حوالي 200 مناصر حراشي في بسكرة
تنقل حوالي مائتي مناصرامن محبي اتحاد الحراش إلى بسكرة ، ورغم أن الفريق يوحد في وضعية صعبة ، إلا أن حب هؤلاء لفريقهم جعلهم يتنقلون مع الفريق رغم بعد المسافة ، وهو دليل على حب هؤلاء الأنصار لفريقهم.

بقلم : بغدادي رضوان

الرابط المختصر: http://tinyurl.com/y99nv4yq
اظهر المزيد

أوغرب أسامة

أوغرب أسامة ، من مواليد 05 أوت 1994 بمدينة مغنية ، مهندس دولة في الإتصالات ، صحفي بموقع الميدان ، مهتم بكرة القدم الجزائرية سواء البطولة المحلية أو أخبار محترفينا .

مقالات ذات صلة