أخبار محترفينا

ملخص محترفينا في الدوري الفرنسي (الجولة 20)

لعبت اليوم مباريات الجولة 20 من الدوري الفرنسي، حيث شهدت مشاركة أربعة لاعبين جزائريين منذ كأساسيين، حيث كانت معظم نتائجهم سلبية ما عدى لاعب واحد.

وحقق ياسين بن زية وفريقه ليل الفوز في تنقلهم نحو ملعب ميشيل دورنانو، حيث تفوقوا على المضيف كان بهدف وحيد أمضاه المهاجم نيكولا بيبي، بعد تمريرة مميزة من الدولي الجزائري ياسين بن زية الذي صار لاعب مهما جدا في الفريق.

وكانت النتيجة الإيجابية الوحيدة التي حققها بن زية مع فريقه ضمن مجموع محترفينا، حيث انهزم رامي بن سبعيني الأساسي طيلة أطوار اللقاء، والبديل منذ الدقيقة 81، مهدي زفان، أمام الضيف الثقيل أولمبيك مارسيليا بداية على أرضية ميدانه، حيث ختمها أشبال المدرب غارسيا بثلاثية نظيفة جعلت الفريق يحتل المركز الثاني مناصفة مع نادي موناكو وأولمبيك ليون.

عبيد وناديه ديجون فشلا على أرضية ميدانهما غاستون جيرارد، حيث ورغم تقدمهما في اللقاء من أول دقيقة عبر اللاعب تافاريس، غير أنهما تلقيا هدفا في آخر دقيقة من عمر اللقاء عبر لاعب ماتز نولان روو، في لقاء عرف فيه مشاركة لاعب خط الوسط الجزائري أساسيا طيلة أطواره.

وسقط نادي الإمارة موناكو في فخ التعادل لدى تنقله نحو ملعب لا موسون، حيث اصطدم بالمنافس العنيد مونبوليي، ولم ينجح رشيد غزال في صنع الفارق بالرغم من مشاركته أساسيا طيلة أطوار اللقاء، غير أنه حاول جاهدا في التسجيل عبر أكثر من مناسبة.

 

اظهر المزيد
condor

يعلى محمد لمين

عاشق لكرة القدم ومتتبع لشأن المحترفين الجزائريين والمنتخب الوطني، ليسانس أدب فرنسي وماستر ترجمة، مشجع لفريق اتحاد الحراش محليا وانتر ميلان عالميا

مقالات ذات صلة