كأس الجمهورية

المولودية من بوسعادة تواصل رحلتها نحو التاسعة

واصل نادي مولودية الجزائر الرحلة نحو الكأس التاسعة، حيث تمكن زملاء الحارس الدولي فوزي شاوشي من تخطي عقبة أمل بوسعادة بنتيجة هدف دون رد.

المولودية دخلت بقوة والأمل كان متخوفا

الشوط الأول شهد دخول النادي العاصمي بقوة، بينما الفريق المحلي أمل بوسعادة فكان متخوفا، قبل ان يكتسبوا الثقة بعد توالي الدقائق، خاصة وان الفريق واجه فريق مختص في منافسة السيدة كاس الجمهورية، هذا وإنتهى الشوط الأول بدون أهداف رغم الأفضلية الطفيفة للمولودية.

نقاش سجل هدف التأهل ونصب نفسه رجل اللقاء

الشوط الثاني لم يكن مغايرا عن سابقه حيث واصل فريق المولودية الضغظ على الأمل، إلى غاية تمكن مهاجم الفريق محمد هشام نقاش من تسجيل هدف الفوز، وهو الهدف الي سمح بتأهل المولودية للدور القادم، وسمح أيضا بتنصيب نقاش نفسه كرجل لهذه المقابلة.

أنصار الأمل ألهبوا الملعب برفع رسالة تمجيد لإلترا المولودية

ألهب أنصار الأمل الملعب برفع رسالة تمجيد لإلترا المولودية، في الدقيقة الـ76، وحملت اللافتة شهادة إعتراف للمنعرج الجنوبي ما جعل أنصار مولودية الجزائر يهتفون بإسم وسعادة ويتمنون صعود الفريق المحلي، تجدر الإشارة أن المقابلة شهدت تواجد 3500 شنوي، وحوالي 8 ألاف من جانب الجراد الأخضر.

أنصار بوسعادة توجهوا للإحتفال مع جمهور المولودية

بعد نهاية اللقاء توجه أنصار بوسعادة للإحتفال مع جمهور المولودية، لتكون الروح الرياضية هي الفائز الأكبر في مواجهة الفريقين، حيث إستضاف أبناء بوسعادة الأنصار بكل حفاوة، بالرغم من سوء ملعب الفريق، الذي يستحق ملعب أكبر.

بقلم. زكريا بوداود

اظهر المزيد
condor

رضا تويمر

صحفي حالي بموقع الميدان، وسبق لي العمل مع جريدة ماراكانا، عاشق لكرة القدم، وهدفي المساهمة في إيصال موقع الميدان للقمة وأن يبقى فيها دائما وأبدا، كما أهدف للتعريف بالكرة النسوية الجزائرية.

مقالات ذات صلة