البطولة الوطنيةالقسم الأول

إتحاد بسكرة: عناني يؤهل البساكرة إلى دور الثمن نهائي

ملعب 18 فيفري ببسكرة، طقس معتدل، أرضية صالحة، جمهور متوسط ، تنظيم محكم ثلاثي التحكيم سعيدي ، حاج سعيد و مراوي
الإنذارات: فرحي د 88

إتحاد الحراش :
معزوزي ، بن حوسين ( مدان ) ، بوقاش ، بلعربي ، بن رقية ( أيت عبد المالك ) ، داود ( بايتاش ) ، خليلي ، نمديل ، مزاري ، بن علجية.
إتحاد بسكرة :
بلكروش ،حمودي ، خريفي ، بن عمارة ، مباركي، بن عنيبة ،فرحي ، قوراري ( جغمة ) ، عقبي (بناي ) ، معنصر ، عناني ( مواقي ) .

حقق فريق إتحاد بسكرة فوز مستحق على ضيفه إتحاد الحراش لحساب الدور السادس عشر من كأس الجمهورية بواقع هدف دون رد من توقيع عناني في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

أحسن لاعب: فرحي مايسترو الفريق
عرفت المواجهة تألق وسط ميدان إتحاد بسكرة فرحي ابراهيم حيث كان حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم واسترجع العديد من الكرات في وسط الميدان .

أسوء لاعب:
إستحق لاعب إتحاد الحراش فريد داود صفة أسوء لاعب في مباراة اليوم حيث ظهر خريج مدرسة شبيبة القبائل بمستوى باهت وضيع عدة كرات في وسط الميدان .

حدث المقابلة: عناني يسجل أول أهدافه مع الأكابر
إستغل لاعب الرديف عناني فرصة غياب المهاجم برباش ومشاركته أساسيا في تشكيلة المدرب لكناوي ليبصم على أول أهدافه مع الفريق والذي سيكون حافزا له في بقية المشوار ولما لا المواصلة أساسيا في قادم المواجهات.

بطاقة حمراء :
رغم أن المبارة جرت في ظروف حيدة وفي أجواء رياضية بين اللاعبين والمناصرين على المدرجات لكن النقطة السلبية تبقى محاولة إقتحام أنصار الصفراء لأرضية الميدان قبل نهاية اللقاء ولكن تصدي أعوان الأمن حال دون ذلك رغم وقوع بعض المناوشات.

رضوان بغدادي

اظهر المزيد
condor

سلمان عبد الكريم

من مواليد اكتوبر 1992، متحصل على شهادة ليسانس تكنولوجيا الاعلام والاتصال وطالب سنة اولى ماستر انظمة الاتصالات، متتبع لأخبار المحترفين الجزائريين، الخضر، الكرة المحلية والدولية

مقالات ذات صلة