أخبار محترفينافي الواجهة

غلام يدهش الطليان، عودته مرتقبة هذا الشهر ونابولي يتفق مع بديله !

فاجأت الصحافة والإعلام الإيطالي عشاق نادي نابولي، بخبر مفاده عن قرب عودة الدولي الجزائري فوزي غلام للملاعب بعد غياب حوالي شهرين عن الملاعب.
وحسب صحيفة “لاروبيبليكا” المحلية، فقد أكدت أن الظهير الأيسر من المحتمل جدا ان يكون متواجدا في لقاء أتلانتا يوم الـ21 من شهر جانفي الجاري، أي في الجولة الأولى من مرحلة العودة.
ساري في انتظار الضوء الأخضر من مارياني لاستدعاء اللاعب
غلام الذي كانت التكهنات تصب حول نهاية موسمه أو لحاقه على أكثر تقدير بجولات الأخيرة فاجئ الجميع في فترة علاجه من إصابة في قطع برباط الصليبي تعرض له في الفاتح من شهر نوفمبر الماضي ضد مانشستر سيتي، فقد سارت فترة علاجه بشكل أدهشت الطليان أنفسهم بسبب قوته البدنية، لتبقى ووفقا لنفس المصدر عودته قريبة جدا، حيث يبقى فقد التأكيد من طبيه مارياني وإعطاء هذا الأخير الضوء الأخضر للمدرب ساري من أجل استدعاء اللاعب ولو كاحتياطي.
خروجه من نابولي مسألة وقت؟
وفي خبر منفصل والذي يتعلق بمستقبل خريج أكاديمية سانت ايتيان، فقد كشفت اليوم صحيفة “كوريري دي مانيا” أن نادي نابولي وبنفيكا توصلا لاتفاق نهائي يقضي بانتقال الظهير الأيسر للنادي البرتغالي إلى النادي الإيطالي في صفقة قدرت بـ30 مليون أورو، حيث من المنتظر ان يتم وضع التفاصيل الأخيرة على الصفقة في الساعات المقبلة، وهو ما يزيد الشكوك حول قرب خروج غلام الصيف المقبل باتجاه أحد الأندية التي طلبت خدماته على غرار مانشستر يونايتد.

اظهر المزيد
condor

أشرف قرميش

تقني في الوسائط الإعلامية والإعلام الآلي، صحفي بموقع الميدان منذ سنة 2014، متخصص في المنتخب الوطني وأخبار لاعبينا المحترفين في الخارج، هدفنا نقل المادة الرياضية إليكم بكل موضوعية، حيادية، وبعيدا عن كل تعصب وانحياز غير مبرر.

مقالات ذات صلة