البطولة الوطنيةالقسم الثانيفي الواجهة

الهدوء يعود تدريجيا الى بيت سريع غليزان

بدأت الأمور تعود تدريجيا الى نصابها بعد الازمة الذي ضربت بيت السريع في الأسابيع الماضية بسبب القبضة الحديدية بين إدارة أسود مينا و بعض اللاعبين حول المستحقات المالية و لجوء رفقاء علاق الى لجنة المنازعات للحصول على رواتبهم العالقة و المقدرة ب 6 أشهر لبنتهي الأمر بكسب الرابيد القضية وينتهي الكابوس الذي كان سيعصف بالفريق.

الرئيس يجتمع باللاعبين و يعدهم بتسوية بعض المستحقات

إجتمع رئيس مجلس إدارة السريع محمد حمري بلاعبيه صبيحة اليوم في غرف حفظ الملابس على هامش الحصة التدريبية و حاول طي الصفحة نهائيا من خلال حديثه مع اللاعبين حيث وعدهم بصب راتب شهري و منحتي الفوز أمام تلمسان و القبة غدا و سيتبعها صب راتب شهري أخر قبل المواجهة المقبلة امام امل عين مليلة.

من أراد الرحيل فعليه جلب الفريق الراغب في خدماته للتفاوض

تتواصل مقاطعة بعض اللاعبين للحصص التدريبية و بلغ عددهم 5 لاعبين ويتعلق الأمر بقبلي.حروش مداحي و مسعودي الذين ارادوا الرحيل و هو مالم تراع إدارى الرئيس حمري مانعا في قبول ذلك شريطة جلب مسؤولي الفرق الراغبة في خدماتهم للتفاوض حول ورقة تسريحهم من الفريق.

السريع سيواجه الغالية وديا

على صعيد التحضيرات إستغل الرابيد توقف البطولة نهاية هذا الأسبوع فاسحة المجال لإجراء مواجهة الدور ال 16 من كاس الجمهورية ليبرمج الطاقم الفني بقيادة مسؤول العارضة الفنية لخضر عجالي مباراة ودية تحضرية امام الجار غالي معسكر ستقام أمسية الخميس على ارضية ملعب مفلاح عواد بمدينة الأمير عبد القادر معسكر.

لزرق تفيش

الرابط المختصر: http://tinyurl.com/y84dcdg5
اظهر المزيد

سلمان عبد الكريم

من مواليد اكتوبر 1992، متحصل على شهادة ليسانس تكنولوجيا الاعلام والاتصال وطالب سنة اولى ماستر انظمة الاتصالات، متتبع لأخبار المحترفين الجزائريين، الخضر، الكرة المحلية والدولية

مقالات ذات صلة