أخبار محترفينا

نيس يفشل في اقناع بيتيس من أجل تسريح بودبوز ويتراجع رسميا

فشل نادي نيس الفرنسي في إقناع ريال بيتيس الإسباني من أجل الحصول على خدمات لاعبه الدولي الجزائري، رياض بودبوز، وبالرغم من الإلحاح الكبير من إدارة الفريق والمدير لوسيان فافر، ذهبت المجهودات أدراج الرياح كون النادي الإسباني يصر على حاجته للاعبه القادم في فترة الإنتقالات الصيفية الفارطة فقط.

وسعى المدرب الفرنسي لوسيان فافر في تعويض رحيل النجم الهولندي، ويسلي شنايدر، الذي قرر الرحيل نحو الخليج وبالتحديد إلى نادي الغرافة القطري، حيث سيكون من بين الأسماء التي ستنشط باللونين الأصفر والأزرق هذا الموسم.

ونشرت مواقع إعلامية فرنسية وعلى راسها موقع “غول” بنسخته الفرنسية، خبر رفض النادي الأندلسي للصفقة، ما يبين القيمة الفنية والتكتيكية والأهمية التي يمتلكها الجزائري في ناديه، وهو ما جعله ينطلق بقوة في النصف الثاني من الوري الإسباني بعد فوز ضد نادي إشبيلية، وهو الفوز الذي وضع فيه بصمته بتقديمه تمريرة حاسمة لزميله رضا دورميسي الذي سجل الهدف الثالث لبيتيس.

من جهته عبر رياض بطريقته الخاصة في وقت سابق عن رغبته في البقاء مع ناديه، حيث بعد أن زادت أخبار رغبة نيس في ضمه، قام صاحب الـ 27 عاما بتغيير صورته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث وضع صورته مرتديا نصف قميص بيتيس والنصف الآخر كان لقميص المنتخب الجزائري.

 

الرابط المختصر: http://tinyurl.com/ybgttf9q
اظهر المزيد

يعلى محمد لمين

عاشق لكرة القدم ومتتبع لشأن المحترفين الجزائريين والمنتخب الوطني، ليسانس أدب فرنسي وماستر ترجمة، مشجع لفريق اتحاد الحراش محليا وانتر ميلان عالميا

مقالات ذات صلة